حجز نطاق السعودي

حجز نطاق سعودي

الدومين أو النطاق هو الاسم الخاص بالموقع والذي يُكتب في الخانة العليا بالمتصفح وعند حجز نطاق سعودي يكون مصحوبًا بامتداد معين مثل .com – .com.sa .net .com .sa ونقدم خدمة حجز نطاق سعودي خاص بموقعك ويتم استضافة النطاق على سيرفراتنا، ولأن النطاق السعودي من الأهمية بمكان لدى المواقع الخاصة بالمملكة العربية السعودية فيمكننا أن نقوم بحجز نطاق سعودي حتى نحقق مصداقية وثقة أكبر لزوَّار الموقع الخاص بك.

 

ويعد النطاق السعودي الخاص بالمملكة العربية السعودية تحت تحكم وإدارة المركز السعودي لمعلومات الشبكة، ولأن النطاق السعودي يحمل الهوية الوطنية السعودية يفضل للمواقع الخاصة بالمملكة أن تستخدم النطاق السعودي، وفي السطور القادمة سوف نستعرض مميزات حجز نطاق سعودي من خلالنا.

 

ما المميز في حجز نطاق سعودي لدى موقعنا:

  • لوحة التحكم الخاصة بالدومين السعودي آمنة للغاية وسهلة الاستخدام ومتُقدِّمة جدًا، فمن خلال لوحة التحكم يمكن التطلع ومعرفة العديد من المعلومات الخاصة بالدومين سواء بداية الاشتراك في الدومين التاريخ المحدد للتجديد مع إمكانية إشعار المستخدم بميعاد تجديد الدومين السعودي قبل أن ينتهي بفترة حتى لا يتوقف موقع العميل فجأة.

  • يمكن من خلال لوحة التحكم الخاصة بك التحكم بالعديد من المزايا مثل إخفاء معلومات الدومين أو عدم ظهور الدومين في دولة بعينها والكثير من الخيارات الإضافية المتاحة الأخرى.

  • يمكننا أن نقوم بنقل النطاق القديم الخاص بك من الشركة القديمة إلى شركة قواعد النظم بسهولة تامة ودون عناء وبالطبع دون فقد أي معلومات أو بيانات في الموقع، أيضًا لا تؤثر عملية النقل من الشركة القديمة إلى شركة قواعد النظم على ترتيب نتائج البحث الخاصة بالموقع سوى يوم أو يومين فقط حتى يستقر الدومين الجديد ويعود مرة أخرى إلى نتائج البحث الحقيقية، فربما تجد في بعض الأحيان عدم ثبات ترتيب الموقع في محرك البحث جوجل، وذلك الأمر غير مقلق لأن عملية التنقل الجديدة تأخذ فترة يوم أو يومين حتى يثبت النطاق في ترتيبه القديم.

  • التذكير بالبريد الإلكتروني من الأمور التي نهتم بها، حيث سهولة وسرعة التواصل مع العملاء، والتذكير يشمل عدة أمور من ضمنها مثلًا التذكير بموعد التجديد قبل الانتهاء من فترة التسجيل، وأيضًا إرسال أخبار ونشرات بريدية للمستخدم حتى يكون عالمًا بكل ما هو جديد أولًا بأول.

  • بعض العملاء يرغبون في تجديد النطاقات لفترات طويلة حتى لا ينشغلوا بميعاد تجديد الدومين كل عام، فيمكننا أن نقوم بتجديد النطاق الخاص بك لسنوات طويلة حتى يتسنى لك العمل بحرية تامة دون الانشغال بأمر التجديد كل فترة.

  • سهولة تفعيل خدمة الدي إس إن DSN بطريقة فورية دون عناء، فمن المعروف أن خدمة دي إس إن هي الخدمة المسؤولة عن قراءة روابط الموقع والذي يتم من خلالها ترجمة النصوص إلى أرقام لسهولة الوصول للموقع بأسرع وقت ودون عناء، فلكل موقع IP خاص به أي رقم مثل 123.325.321.321، حيث لا يقرأ الحاسوب إلا عنوان الآي بي ويحوله لموقع.

  • خدمة الدعم الفني لدينا قوية للغاية ويمكن الوصول إلينا بسهولة، حيث إن الخدمة متاحة 24 ساعة في اليوم على مدار 7 أيام في الأسبوع وعلى استعداد تام لتلقي أي استفسارات من العملاء في أي وقت، وفريق الدعم الفني لدينا يتمتع بكفاءة وخبرة يجدر بهم فهم مشاكل العملاء والتعامل معها بدقة وعناية فائقة.

  • من خلالنا يمكن الوصول للدومين المراد اختياره من خلال خانة البحث الخاصة بالموقع ومعرفة إذا كان محجوزًا قبل ذلك أو لا كما يمكن من خلال خطوات بسيطة وسهلة حجز الدومين الذي وقع الاختيار عليه.

  • أسعارنا أسعار تنافسية إذا ما تمت مقارنتها بمواقع حجز الدومينات الأخرى، حيث إن حجز دومين سعودي لدينا قليل من حيث التكلفة وكثير من حيث المميزات والخيارات المتاحة للمستخدم.

  • شركتنا لها باع طويل وخبرة في مجال حجز النطاقات والاستضافات، فكن مطمئنًا معنا إلى أقصى درجة ولقد تصدَّرنا مصاف أعلى المواقع على الإنترنت التي تُقدِّم نفس خدماتنا.

  • نضع في الحسبان دائمًا أن التطوير المستمر عامل هام جدًا للصمود أمام المنافسين، لأننا نعلم أننا لسنا في الساحة وحدنا ولكننا نثبت أننا مميزون بالفعل في مجال حجز النطاقات.

  • خدمة ما بعد البيع الخاصة بنا من الأمور التي نهتم بها ليشعر العميل بأكثر درجات الثقة والمصداقية، فاخدمة الدعم الفني لدينا على أهبة الاستعداد لحل أي مشكلة تواجه العميل أو الرد على أي استفسارات تطرأ في ذهن العميل.

  • استقرار الخدمة لدينا من الأمور التي تجلب المستخدم دائمًا وتحفزهم على الاشتراك بخدماتنا، حيث إننا نسعى جاهدين إلى تحقيق أعلى درجات الرضا من قبل العميل حتى يعود مرة أخرى إلينا أو يجدد الاشتراك بدومين الموقع الخاص به.


أطلب حجز نطاق سعودي بالإتصال بنا مباشرة